بسنت حميدة، بطل ألعاب القوى المصرية، فازت بالميدالية الذهبية في بطولة الجائزة الكبرى
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تقدم بالتهنئة إلى البطلة المصرية بسنت حميدة بعد تتويجها ب الميدالية الذهبية في سباق 400 متر عدو داخل الصالات في ملتقى كا
العداءة المصرية بسنت حميدة تحقق رقما قياسيا وطنيا جديدا في سباق 400 متر عدو سيدات،بعدما سجلت زمنا قدره 50.36 ث ضمن منافسات المجموعة الثامنة لتصفيات المونديال.
الجدير بالذكر أن بسنت حميدة هي صاحبة الميدالية الذهبية بدورة ألعاب البحر المتوسط لسباق 100 متر، بالإضافة أيضا لذهبية سباق 200 متر عدو.